كورة مصرية

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 3/1/2020

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار يوم الجمعة 3/1/2020 و التي نستعرض أبرزها كالآتي :-

 

واصل الفرريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الجمعة ، على ملعب مختارالتتش بالجزيرة ، استعداداً لمواجهة فريق نادي مصر بعد غد الأحد ، و يدخل النادي الأهلي غداً السبت مُعسكراً مُغلقاً عقب التدريبات الجماعية الختامية للفريق غداً.

و عقد السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للأهلي جلسة مع لاعبي الفريق للحديث في بعض الأمور الفنية قبل مواجهة نادي مصر ، و أيضاً للحديث عن ما هو مطلوب من لاعبى الفريق خلاص الفترة المقبلة، مؤكداً علي الإستمرار في حفظ إعتلاء صدارة الدورى الممتاز.

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن جاهزية اللاعب ” جونيور أجايي” مهاجم الفريق للمشاركة في مباراة نادي مصر، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية ، حيث شارك اللاعب مساء أمس الخميس في المران الجماعي للفريق.

أجرى اللاعب ” رمضان صبحي” أشعة للإطمئنان علي مدي إلتام التمزق ، حيث أثبتت الأشعة بالإلتام الواضح ، كما أشار الدكتور “خالد محمود” طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن إمكانية مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة القادمة ، مع استمرار اللاعب بالبرنامج التأهيلي للتعافي تماماً من الإصابة .

لم يتواجد اللاعب ” شريف إكرامي” حارس مرمى الأهلي في مران الفريق الجماعي الذي أقيم اليوم الجمعة ، بسبب عدم تماثله للشفاء بشكل كامل ، حيث يكتفي اللاعب في الفترة الأخيرة بالخضوع إلى البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة.

في سياق متصل أنهي مسئولو الأهلي إجراءات سفر اللاعب الجديد “محمود عبد المنعم كهربا” للسفر مع الفريق الي زيمبابوي للمشاركة مع الفريق في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي يوم 11/1/2020 ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2019-2020 ، جاء ذلك بعد تأكد مسئولو النادي الأهلي من قيد كهربا خلال الساعات المقبلة و بدون وجود أي أزمات تعوق قيد اللاعب.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يعتلي صدارة الدورى المصرى الممتاز برصيد 27 نقطة حصدها في 9 مباريات فاز بها.

و يلتقي المارد الأحمر بفريق نادي مصر ضمن منافسات الجولة الثاني عشر بالدوري المصري يوم الأحد المقبل الموافق 5/1/2020 و التي يستضيفها إستاد السلام في السابعة والنصف مساءً.

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

عودة نجوم النصر قبل مواجهة الوحدة

كشف تقرير صحفي مهم عن مستجدات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك… Read More

13 دقيقة ago