كورة مصرية

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 28-12-2019

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار يوم السبت و جاءت أبرزها كالآتي :-

 

أستقبل ستاد السلام مباراة “الأهلي المصري و بلاتيتنوم الزيمبابوي” ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2019-2020.

و شهدت المباراة تقدم المارد الأحمر بهدفين نظيفين أحرزهم اللاعب “وليد سليمان“.

تواجد محمود عبدالمنعم كهربا الوافد الجديد الي صفوف القلعة الحمراء صانع ألعاب نادي الأهلي بالمدرجات في مباراة مساء أمس ، لمؤازرة الفريق ، و يعتبر هذا الظهور الأول الرسمي للاعب ، منذ إنضمامه لصفوف النادي الأهلي.

أستخدم السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للأهلي ، التغيير الأول اضطرارياً لإصابة اللاعب” سعد سمير ” مدافع الفريق بالنادي بعد التدخل القوي من لاعب الفريق الزيمبابوي، ثم لحق به اللاعب النيجيري ” جونيور أجايي” بعد أن أشتكي اللاعب من الآلام في الركبة.

شهدت الدقيقة 39 من عمر المباراة، انسحاب لأعداد كبيرة من مباراة الأهلي و بلاتيتنوم الزيمبابوي ، جاء ذلك بعد معارضة الجماهير علي بعض الأمور التنظيمية بإستاد السلام.

و لكن في الدقيقة 58 عادت الجماهير لمؤازرة الفريق في مواجهته اليوم ، خاصة بعد رفض السلطات الأمنية خروج الجماهير من المباراة.

يلتقي المارد الأحمر بفريق بلاتينيوم الزيمبابوي ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 11/1/2020 في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

و يعتبر المارد الأحمر ضيفاً صعباً علي رابع المجموعة الثانية الفريق الزيمبابوي ، بسبب عدم حصده أي نقاط.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يعتلي صدارة الدوري المصري الممتاز 2019-2020 ، برصيد 24 نقطة جمعها في الفوز في مبارياته ال 8 بمسابقة الدوري ، و في الجانب الآخر يحتل المارد الأحمر المركز الثالث بالمجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا 2019-2020 برصيد 6 نقاط حصدها أمام الهلال السوداني و بلاتيتنوم الزيمبابوي و الهزيمة من النجم الساحلي التونسي الذي يتصدر المجموعة.

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

4 ساعات ago