أخبار النادي الأهلي يوم الجمعة 20-12-2019

أخبار النادي الأهلي يوم الجمعة 20-12-2019

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار اليوم الجمعة و التي جاءت كالآتي :-

 

قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي منح راحة للاعبين اليوم الجمعة بسبب ضغط المباريات، خاشياً تعرض لاعبيه الي الإصابة ، و يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غداً السبت استعداداته لمواجهة فريق الاتحاد السكندري والتي من المقرر إقامتها الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

علي جانبه قام “توماس بينكيل” مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بتجهيز برنامج بدني خاص للاعبي الفريق، جاء ذلك بسبب الضغط المتواصل للمباريات و تعرض اللاعبين الي حالة من الإجهاد العضلي.

و قد أدي ثلاثي الفريق “صالح جمعة – عمرو السولية – محمود متولي”

تدريبات بدنية منفردة صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة ، تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال.

و قد أدي أيضاً الثنائي “ياسر إبراهيم – علي لطفي” لاعبا الفريق تدريبات تأهيلية صباح اليوم الجمعة ، تحت إشراف “طارق عبدالعزيز” الإخصائي التأهيلي بالنادي الأهلي ، جاء ذلك ضمن البرنامج التأهلي للتعافي من الشكوي العضلية وتجهيزهما خلال المرحلة المقبلة للمشاركة مع الفريق .

يخضع اللاعب” رامي ربيعة ” لفحص طبي غداً السبت قبل انطلاق المران الجماعي للفريق للاطمئنان على حجم إصابته ، وتحديد موعد لمشاركته في التدريبات الجماعية للفريق ، جاء ذلك بعد إصابته خلال مباراة الأهلي و الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري.

و قد صرح الدكتور” خالد محمود” طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للموقع الرسمي للأهلي بأن إصابة ربيعة بسيطة و غير مقلقة.

بعد أن أصبح رحيل اللاعب “صالح جمعة” أمر محسوم من قِبل الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر ، يفضل اللاعب العروض الخارجية للرحيل عن الأهلي ، حيث تلقي جمعة عروض من فرق عربية تحديداً من “السعودية – الإمارات”، و يفاضل اللاعب بينهما للرحيل عن الأهلي في يناير المقبل.

و في سياق آخر.. صرح “سيد عبد الحفيظ” مدير الكرة بالفريق في تصريحات لقناة الحدث اليوم ” أن فايلر طلب من الأهلي إتمام صفقتين الأولي كانت صفقة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا كهربا ، و الصفقة الثانية نسعي لإنهائها، و في حال عدم أتمام صفقة ضم اللاعب النيجيري ايليكي ، هناك أسماء أخرى مقترحة ، و سوف يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي في حال إتمامها”.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الأول برصيد 21 نقطة بعد الفوز في مبارياته ال 7 بجدول مسابقة الدوري الممتاز.

و يستعد الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري و المقرر اقامتها يوم الأثنين المقبل الموافق 23 /12/2019 فى السابعة والنصف مساء ، و التي ستكون مباراة حاسمة بين الفريقين لاعتلاء قمة الدوري المصري.

إغلاق