أرقام مميزة وجوائز متتالية.. قفشة المصباح السحري في الأهلي

أصبح محمد مجدي قفشة لاعب فريق الكرة الأول بنادي الأهلي بمثابة الحل السحري للمارد الأحمر في المباريات المصيرية خاصة على المستوى الإفريقي.

 

وحصل قفشة على جائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وذلك للمرة الثانية على التوالي حيث حصد تلك الجائزة أيضا في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

قفشة استطاع خلال نسخة الموسم الماضي من دوري أبطال إفريقيا أن يسجل في مباريات مصيرية على رأسهم مواجهة الزمالك في النهائي حيث سجل هدفا في فوز الأهلي بهدفين مقابل هدف ومنح هدف قفشة الأهلي اللقب التاسع.

وفي النسخة ذاتها نجح قفشة في تسجيل هدف هام في شباك الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت في السودان وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وكانت خسارة الأهلي في تلك المباراة تكلف الفريق الخروج من دور المجموعات.

وفي نفس النسخة سجل قفشة هدفا في فوز الأهلي على الوداد المغربي في ذهاب نصف النهائي ليمنح المارد الأحمر عبورا هاما إلى المباراة النهائية.

وخلال تلك النسخة استطاع قفشة أن يسجل هدفا في شباك فيتا كلوب الكونغولي خلال فوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الرابعة وقبلها وفي مباراة الجولة الثالثة نجح اللاعب في صناعة هدف.

وبشكل عام شارك اللاعب مع الأهلي في 17 مباراة، هذا الموسم، في كل البطولات، فسجل 3 أهداف وصنع 6، خلال 1254 دقيقة لعب.

كما استطاع أن يتوج مع الأهلي بلقب كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا والدوري المصري الممتاز كما حصد برونزية كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضاً

الأهلي يدعم بانون عقب استبعاده من منتخب المغرب

مهاب ممدوح

Recent Posts

موعد مباراة الاتحاد والخليج في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يترقب عشاق كرة القدم السعودية مواجهة قوية تجمع بين نادي الاتحاد ونادي الخليج ضمن منافسات… Read More

9 دقائق ago