أمير مرتضى يشكر لاعبي الزمالك

وجه أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك الشكر للاعبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي على الفوز في مباراة سموحة التي أقيمت في دور الستة عشر لكأس مصر رغم العبث الذي خرج من اللجنة الأولمبية وقرار إيقاف رئيس النادي .

 

وشدد على أن هذه ليست ظروف كرة ورياضة وأضاف أنه تحدث مع رئيس لجنة المسابقات ليسأله كيف سيلعب الزمالك مع الحدود يوم 12 اكتوبر ويسافر يوم 13 من نفس الشهر ورد عليه الأخير بأنه لا توجد مشكلة

وقال أمير مرتضى :” نادي الزمالك كبير ولن يسقط وما يحدث في النادي لن يهز النادي”.
وأوضح أن هناك من يحاول أن يضايق الزمالك إلا أن النادي لديه رئيس قوي وجماهير كبيرة وأوضح أن لاعبي الفريق لديهم وعي كامل بما يحدث من استهداف النادي وكان تركيزهم على تحقيق الفوز.
وابدى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استيائه الشديد من الطريقة التي تدار بها الكرة المصرية حاليًا.
وقال أمير مرتضى :”كل حاجة مقرفة وعك وغلط كل اللي بيحصل الناس مش هتنساه والزمالك مش نادي شركة والحقيقة إحنا ورانا ما يقرب من 50 مليون مشجع”.
وأكمل :”عندما نتواصل مع اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم لا نجد رد إلا في بعض الأوقات فقط وحسام الزناتي ليس بيده أي شيء”.
وأضاف :”لا أعرف ما هي الحقوق التسويقية التي يدافع الاتحاد المصري لكرة القدم عنها لعودة النشاط من الأساس”.

وشدد على أن اللجنة الاولمبية تضم بعض الاشخاص الذين تم طردهم من نادي الزمالك وأضاف أن مرتضى منصور قام بتطهير حمام السباحة بالنادي من عزبة أحد المسؤولين وأضاف أن الزمالك ليس نادي شركة ويشجعه جماهير بالملايين

إقرأ أيضاً

محمود علاء يغيب عن الزمالك أمام دجلة

سارة عبد الباقي

Recent Posts

موعد مباراة الحزم والعدالة في الجولة الخامسة من دوري يلو السعودي

تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة المواجهة المرتقبة بين نادي الحزم ونادي العدالة في إطار الجولة… Read More

15 دقيقة ago