أهداف مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم 4-9-2020 في الدوري المصري

أهداف مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم 4-9-2020 في الدوري المصري

ننشر عبر موقعنا كورة أون أهداف مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم، أهداف الأهلي ووادي دجلة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

مباراة الذهاب بين نادي الأهلي المصري ضد نادي وادي دجلة قد إنتهت بفوز نادي الأهلي بثلاثية دون مقابل في الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي ووادي دجلة

 

أضاع اللاعب محمد مجدي أفشة ركلة جزاء في الدقيقة الواحدة والأربعون وتصدي الحارس محمد عبد المنصف لتسديدة محمد مجدي.

سجل اللاعب مروان محسن هدف نادي الاهلي الوحيد في الدقيقة الثالثة والأربعون عن طريق ضربة رأسية قوية مستغلا عرضية من جيرالدو دا كوستا.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الأهلي بهدف نظيف على حساب نادي وادي دجلة في الدوري المصري.

نجح اللاعب خالد رضا لاعب نادي وادي دجلة في تسجيل هدف التعادل من خلال ضربة رأسية سكنت شباك حارس مرمى نادي الأهلي محمد الشناوي، بعد العودة إلى تقنية الفيديو قرر الحكم إلغاء الهدف.

سجل اللاعب حمدي فتحي هدف الأهلي الثاني في الدقيقة الثالثة والتسعون عن طريق تسديدة صاروخية فشل الحارس محمد عبد المنصف في التصدي لها.

إنتهت المباراة بفوز نادي الأهلي بهدفين دون مقابل على حساب وادي دجلة في الدوري المصري.

أهداف مباريات الدوري المصري اليوم

 

إقيمت مباراة نادي الاهلي ضد نادي وادي دجلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي معقل نادي الاهلي، المباراة بقيادة الحكم جهاد جريشة.

نادي الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد إثنين وستون نقطة، الأهلي يتصدر جدول الترتيب بفارق أربعة عشر نقطة عن نادي الزمالك وصيف الترتيب.

بينما يحتل نادي وادي دجلة المركز الثاني عشر برصيد ستة وعشرون نقطة، نادي وادي دجلة قريب من مراكز الهبوط، المنافسة في النصف الثاني من جدول الدوري المصري مشتعلة حتى الآن.

إغلاق