Categories: كورة مصرية

أول تعليق من طارق يحيى بعد فوز الزمالك على بطل الصومال

أبدى طارق يحيى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، سعادته بالفوز الكبير الذي حققه على فريقه، على ديكاداها الصومالي بسباعية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع بينهم مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشاد المدير الفني باللاعبين، وأكد أنه على الرغم من قصر فترة الإعداد قبل المباراة، إلا أنه عمل على تجهيزهم بدنياً، كما أشاد بمستوى كلاً من محمود عبدالرازق “شيكابالا”، والمغربي أشرف بن شرقي بالإضافة إلى محمد عبدالشافي الظهير الأيسر الذي انتظم في التدريبات قبل المباراة بيومين فقط.

وأوضح أن الأداء سيتحسن مع الوقت في ظل ارتفاع معدلات اللياقة البدنية، واضاف أنه يحترم الفريق المنافس، مشددا على انه تابع تدريب فريق ديكاداها الصومالي وتابع مباراة للمنافس في الدوري الصومالي ودرس نقاط القوة والضعف.

وأكد طارق يحيى أن خبرات لاعبي الزمالك لعبت دورا في حسم اللقاء كما التزم اللاعبون بالتعليمات، موضحا أن الزمالك افتقد عدد من اللاعبين الأساسيين في المباراة أمثال طارق حامد ومحمود علاء وفرجاني ساسي ولكن الفريق لم يتأثر بالغيابات، وشدد على أنه دفع باكثر اللاعبين جاهزية .

وأوضح مدرب الزمالك أن التزام شيكابالا سبب الاعتماد عليه في اللقاء، وأوضح أن بن شرقي ظهر بمستوى جيد في المباريات الودية التي خاضها الفريق قبل مباراة بطل الصومال، واضاف أن محمد عبد الشافي نجح في الظهور بمستوى جيد في ظل خبراته الكبيرة، وشدد على أنه حذر اللاعبين من المباراة وأكد لهم على خطورتها في ظل بداية الموسم وعدم جاهزية جميع اللاعبين بنفس الصورة.

وتمنى طارق يحيى التوفيق للزمالك في المباريات المقبلة بعد تحقيق الفوز على بطل الصومال بسباعية، مضيفا أنه أعلن من قبل أنه تحت أمر الزمالك حتى إذا كان سيتولى تدريب الفريق لمدة ساعة.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

6 ساعات ago