Categories: كورة مصرية

إبراهيم عثمان يقوم بجولة تفقدية لاستاد الإسماعيلية صباح اليوم .. صور

كتبت: يمنى محمد

قام المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى و المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، بجولة تفقدية وذلك لمتابعة أعمال التجديد و التطوير بإستاد الإسماعيلية.

والجدير بالذكر ان الملعب والمدينة بأكملها يستعدان لإستضافة مباريات المجموعة السادسة والأخيرة من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر انطلاقها فى يونيو المقبل.

 

وقد حرص المهندس ابراهيم عثمان خلال هذة الجولة على الاستفسار عن كل الأمور من مسئولى أعمال التطوير وقد شملت كل من أرض الملعب والمدرجات وبوابات الدخول والخروج ومكان المؤتمر الصحفى والمركز الاعلامى وغرف استبدال الملابس والحكام وكل أعمال رفع الكفاءة.

وقد شهدت الجولة حضور المهندس تامر موسى عضو مجلس الإدارة والأستاذ محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات وعدد من مسئولى النادى فى القطاعات الإدارية والأمنية.

وشدد ابراهيم عثمان على أهمية استعادة ستاد الإسماعيلية لبريقه على كافة الأصعدة لأنه سيمثل صورة مشرفة للكرة المصرية خلال منافسات البطولة الأفريقية التى تعود لمصر بعد غياب يزيد عن 12 عام.

وقد حرص بعض العاملين فى أعمال التجديد بالنادي على التقاط الصور التذكارية مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي و رحب المهندس ابراهيم وسط أجواء مثالية.

إبراهيم عثمان

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

نتيجة مباراة الجيش الملكي والمكناسي في الدوري المغربي 2024

يلتقي فريق الجيش الملكي ضد المكناسي مساء اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، في إطار منافسات… Read More

3 دقائق ago