كورة مصرية

إسلام عيسى يقترب من الزمالك والإعلان الرسمي يتأجل لهذا السبب

كتبت: سارة عبد الباقي

توصل مسئولو الزمالك لاتفاق مع إسلام عيسى صانع ألعاب فريق المصري من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وشهدت الأيام الماضية انهاء الزمالك لاتفاقه مع النادي البورسعيدي للحصول على خدمات نجم الفريق في يناير المقبل، خاصة وأن المصري يسعى لبيع اللاعب لتوفير سيولة مالية يستطيع عن طريقها شراء لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي، إلى جانب تسديد مستحقات نادي النصر الذي باع عيسى للنادي البورسعيدي في بداية العام الجاري، ولم يحصل على مستحقاته الكاملة نظير بيع اللاعب حتى الآن، في الصفقة التي بلغت وقتها 10 ملايين جنيه.

 

واتفق مسؤولو المصري مع الزمالك على تأجيل الإعلان عن الصفقة، بسبب الهجوم الشديد الذي يتعرض له مجلس إدارة النادي البورسعيدي برئاسة سمير حلبية من الجماهير، التي تطالب برحيل المجلس عن النادي.

 

 

وربط البعض داخل الزمالك صفقة إسلام عيسى بالصفقة السوبر التي يتكتم عليها مسئولي القلعة البيضاء، وتسعى الجماهير البيضاء خلال الفترة الأخيرة للاطلاع على تفاصيلها. ورغم عدم حاجة الزمالك إلى خدمات عيسى ووجود أكثر من لاعب في مركزه، إلا أن التعاقد مع اللاعب جاء بسبب التخوف من تعاقد الأهلي الغريم التقليدي معه وتدعيم صفوفه في يناير.

مهاب ممدوح

Recent Posts

بث مباشر مباراة اليمن وتيمور الشرقية التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2025 – تحت 19 سنة

يترقب جماهير كرة القدم مباريات منتخب اليمن للشباب في تصفيات كأس آسيا التي ستقام في… Read More

15 دقيقة ago