Categories: كورة مصرية

إيقاف المستشار الثقافي عن العمل بسفارة اليمن فى ماليزيا

قررت سفارة اليمن بماليزيا إيقاف المستشار الثقافي عن العمل، هذا وقد قامت السفارة بتوجيه خطاب لوزارة الخارجية بتحويله إلى التحقيق، حيث صرحت مصادر بأن السفارة قامت بإيقاف المستشار الثقافي رشدي الكوشاب عن العمل، كما طالبت بتحويله للتحقيق وهذا بعد ثبوت تورطه فى استخدام مخصصات العشرات من الطلاب لصالح طلاب آخرين ليست لديهم منح دراسية من الدولة، كما قام باستلام مبالغ مالية مقابل ذلك العمل.

ووجهت السفارة خطابات لجامعات ماليزيا والبنوك بإيقاف توقيع المستشار الثقافي، كما طالبتهم بعدم التعامل معه، هذا وقد جاءت هذه الخطوة بعد تظاهر العديد من الطلاب وشكواهم بسبب تأخر مستحقاتهم للارباع والرسوم.

وقد وضح سفير اليمن بماليزيا الدكتور عادل باحميد، من خلال منشور تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقال فيه (لن نرضى  بظلم على طلابنا ولن نسكت عن فساد، وسنتخطى معاً كل الصعاب بإذن الله باتحادنا ووحدة كلمتنا وعقلانيتنا وحرصنا على النظام والقانون وحسن تمثيل بلدنا وشعبنا في ظرفٍ صعب واستثنائي).

صابرين أحمد

صابرين حكيم .. كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - مقالات عربية متنوعة - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. الدراسة (تخصص كمبيوتر - لغة عربية وإنجليزية- دراسات حرة فى مجالات متنوعة) محررة لدي كورة أون وصباح مصر

Recent Posts

هيندرسون يثير الجدل بتصريحات حول انتقال بيرجوين للاتحاد

فجر جوردان هيندرسون، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس الهولندي، تصريحًا مثيرًا خلال الساعات… Read More

35 دقيقة ago