كورة مصرية

إيهاب جلال: نتيجة المباراة عادلة والتحكيم لم يؤثر على نتيجة المباراة

قال إيهاب جلال المدير الفني لنادي المصري إنه يرى أن نتيجة مباراة فريقه أمام بيراميدز عادلة إلى حد كبير، وكان هناك بعض التخوف بسبب ضياع النقاط في اللقاءات الأخيرة.

 

وقال المدير الفني للمصري أن فريقه لم يلعب كرته المعتادة وترك الكرة على غير العادة لبيراميدز ولعب على المرتدات، وتوقيت هدف التعادل ساعد الفريق في تحقيق الفوز وحصد نقطة غالية، والفريق تسرع في بعض الفرص بسبب الهزائم الأخيرة وسيظل الأداء متسرعا في اللقاءات المقبلة.

وأكد: أن بيراميدز رغم الغيابات فهو يمتلك لاعبين على أعلى مستوى في مختلف المراكز وخاصة عبد الله السعيد وإيريك تراوري، كما أنه يمتلك مديرا فنيا الكابتن زيزو، هو أستاذ جميع المدربين وشرف لأي مدرب أن يلعب أمامه.

وأضاف إن التحكيم لم يؤثر على نتيجك المباراة وأمد للاعبيه ذلك بين الشوطين، مشيرا إلى أن الفريق كان قريبا من الفوز ولكن التسرع في إنهاء الهجمات ساعد في إنهاء النتيجة بالتعادل.

وتابع: لم أتوقع أن يؤدي بيراميدز بهذا الشكل الجيد مع زيزو في مباراته الأولى والفريق أدى بشكل أفضل من ديسابر، ومع عودة الغيابات سيكون بيراميدز أقوى بكثير، وزيزو مدرب رائع وقادر على جعل الفريق أقوى.

وواصل: ما تردد عن رحيلي عن تدريب المصري جاء بسبب تراجع النتائج ووجود أندية شاغرة في مقعد المدير الفني، مشددا على أنه لن يرحل عن تدريب المصري إلا إذا كانت النتائج غير جيدة ويشعر بأن الفريق سيعاني تحت قيادته، وغالبا لن يتولى تدريب فريق آخر خلال الموسم الجاري، ولن يترك المصري حتى وإن تلقى عرضا مغريا، فهو لم يعتد ترك فريق في وسط الموسم وترك انبي للانضمام للزمالك بسبب مشكلة وليس بسبب عرض النادي الأبيض.

واختتم: الملعب يعتبر صداع في رأس الجهاز الفني ودائما يتغير شكل الأداء بسبب تغيير الملعب، والأمن يرفض إقامة مباريات أفريقيا باستاد السويس رغم كونه أحد أفضل الملاعب في مصر.

رقية أحمد

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

ساعتين ago