Categories: كورة مصرية

اتحاد الكرة يحدد موقف مباراة الأهلي والزمالك

خرج أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، ليكشف عن بعض سبب تعديل موعد القيد الشتوي، وكذلك موقف مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من إقامتها.

 

ومن المقرر أن يصبح موعد القيد خلال الفترة من 1 إلى 31 من شهر يناير المقبل، وقال مجاهد خلال تصريحات تليفزيونية: “قرار تعديل موعد القيد جاء بسبب ظروف فيروس كورونا، من أجل مساعدة الأندية، وتعتبر المواعيد المعلنة هي المواعيد الطبيعية للقيد الشتوي والقرار لاقى رد فعل طيب من الأندية”.

وتابع: “قرار زيادة قوائم الأندية جاء بسبب ظروف فيروس كورونا أيضاً، كما تم اتخاذ قرار بمنع سفر المنتخبات للمباريات والبطولات الودية، وليست الرسمية أثناء فترة الجائحة”.

وعن اعتذار ربيع ياسين مدرب منتخب الشباب عن استكمال مهمته، قال مجاهد: “ربيع ياسين لم يتقدم باستقالته بشكل رسمي حتى الآن، وسمعت بأنباء اعتذاره عبر وسائل الإعلام”.

وأكمل: “سأطلب تقرير تفصيلي عن كل ما حدث مع منتخب مصرللشباب في تونس وكل الأشخاص المسئولة التى كانت متواجدة ستقدم تقرير”.

وتطرق مجاهد للحديث عن موقف مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، المحدد لها يوم 28 من شهر ديسمبر الجاري، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام، حيث قال: “لن يتم تأجيل أى مباراة فى بطولة الدوري إلا بقرار من الجهات الأمنية فقط”.

وشدد: “لا يوجد أي أزمة حتى الآن حول إقامة المباراة”.

وعن انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، قال رئيس اللجنة الثلاثية: “سنطلب استثناء من رئيس مجلس الوزارء الدكتور مصطفى مدبولي، من أجل إجراء الانتخابات في موعدها ولا يوجد أزمة مع القانون”.

إقرأ أيضاً

تغيرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام سونيديب في دوري أبطال أفريقيا

سارة عبد الباقي

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

5 ساعات ago