Categories: كورة مصرية

اتحاد الكرة يفتح تحقيق موسع في واقعة مدرب منتخب مصر

توجهت بعثة منتخب مصر صباح أمس الأحد إلى دولة توجو على متن طائرة خاصة، وذلك استعدادا لمواجهة منتخب توجو مرة أخرى غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، وهو اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب كيغيه بالعاصمة التوجولية لومي.

 

ونجح منتخب مصر الوطني في حصد أول ثلاث نقاط خلال التصفيات الإفريقية بعد فوزه على توجو بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية.

وشهدت رحلة منتخب مصر إلى توجو تخلف طارق مصطفى المدرب العام بالجهاز الفني للفراعنة عن السفر مع البعثة، وذلك بسبب انتهاء جواز سفره، وهو ما أكده جمال محمد علي نائب رئيس اتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية، حيث كان المدرب على وشك الدخول مع البعثة إلى صالة السفر، قبل أن يتلقى صدمة من جانب مسئولي الجوازات، الذين أخبروه بانتهاء فترة جواز سفره وعدم قدرته على مرافقة البعثة، وبدأ المدرب سريعاً بالتنسيق مع مسئولى اتحاد الكرة في إجراءات استخراج جواز سفر جديد، على أن يلحق ببعثة منتخب مصر خلال الساعات المقبلة.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن رد فعل عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الجبلاية بعد هذه الواقعة، حيث قال أن الجنايني أمر بتحويل الجهاز الإداري لمنتخب مصر الأول للتحقيق، وتشكيل لجنة خاصة لتولي إجراء التحقيقات.

وشدد المصدر قائلاً أن الجنايني أبدى استيائه الشديد من هذا الخطأ الذي يعد سابقة تحدث لأول مرة في التاريخ الإداري لمنتخب مصر، وهو الأمر الذي يسيء للكرة المصرية.

ويعتبر الجهاز الإداري لمنتخب مصر هو المسئول الأول عن هذا الخطأ، في ظل تسلمه جوازات سفر اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي قبل فترة من موعد السفر.

إقرأ أيضاً

بسبب خطأ ساذج مدرب منتخب مصر يتخلف عن رحلة توجو

سارة عبد الباقي

Recent Posts

كولر يعترف: أداء الأهلي لم يكن على المستوى المطلوب أمام الزمالك

في مباراة مثيرة جمعت الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي… Read More

دقيقتين ago