Categories: كورة مصرية

اتصالا هاتفياً بين مرتضى منصور وعبدالله السعيد.. تعرف على التفاصيل

كتب: ابراهيم احمد

شهدت الأيام القليلة الماضية اتصالا هاتفياً بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وعبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز، للتأكيد على تمسك مسئولو النادي الأبيض بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليصبح رسمياً لاعباً ضمن صفوف القلعة البيضاء.

وكانت بعض الأنباء ترددت خلال الأيام الماضية، حول صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب، بعد أن أعلن رئيس الزمالك من قبل عن ضم السعيد بداية من الموسم الجديد.

 

وشدد مرتضى منصور خلال حديثه مع السعيد على تمسكه بضمه، بعد الحصول على موافقة مسئولي بيراميدز، مشدداً على تلبية كافة طلباته، خاصة أنه يضع عليه أمالاً كبيرة خلال الموسم الجديد، لقيادة السفينة البيضاء نحو البطولات، لاسيما أنه يمتلك القدرات التي تؤهله على ذلك.

وطلب رئيس الزمالك بعدها من نجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، ضرورة تلبية كل طلبات السعيد وعدم التأخر عنه في أي شيء.

وكان الزمالك حصل على توقيع عبدالله السعيد وقتما كان لاعباً ضمن صفوف الأهلي، قبل أن ينجح الأخير في تمديد عقده مع النادي الأحمر، وتم بيعه بعدها إلى نادي أهلي جدة السعودي، الذي لعب ضمن صفوفه لمدة 6 أشهر فقط، قبل الانتقال إلى بيراميدز في شهر يناير الماضي.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

3 ساعات ago