Categories: كورة مصرية

اتفاقات جديدة بين اتحاد الكرة ومجلس أبوظبي قبل السوبر

كشف محمد فضل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن بنود الاتفاق التي تم الاستقرار عليها بين مسئولي الجبلاية ومجلس أبوظبي الرياضي بخصوص مباراة السوبر المصري بين القطبين الأهلي والزمالك المحدد إقامتها بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقال فضل أن مجلس أبوظبي الرياضي سيتحمل الكثير من النفقات التي كانت تتحملها الشركة الراعية في النسخ السابقة، مثل تذاكر الطيران والإقامة وملاعب التدريب والانتقالات الداخلية، حيث تم تخصيص لكل فريق 3 سيارات ليموزين وأوتوبيس وعربة لنقل المهمات.

وشدد فضل على أن العدد المسموح لكل فريق أصبح 50 فرداً من بينهم 20 تذكرة في درجة رجال الأعمال بدلاً من 40، كما زاد عدد أعضاء بعثة الاتحاد المصري إلى 35 فرداً.

وأشار فضل إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي سيتحمل تكاليف تنظيم المباراة بالكامل وتركيب وطباعة الإعلانات داخل وخارج الملعب، وكذلك تكاليف تطبيق تقنية VAR وطاقم الحكام الأجنبي الذي سيدير اللقاء، ونفقات الاحتفال الذي سيسبق المباراة، كما سيتم الاستعانة بولييد سكرين لزيادة عدد الإعلانات والرعاة.

وشدد فضل على أنه تم منح حق بيع تذاكر المباراة لمجلس أبوظبي، حيث ستبلغ قيمتها 3 مليون درهم إماراتي.

الجدير بالذكر أن محمد فضل هو المكلف بإدارة ملف مباراة السوبر المصري التي تحدد إقامتها بالعاصمة الإماراتية أبوظبي يوم 20 فبراير المقبل.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

تشكيل ليفربول المتوقع في المهمة الصعبة لصلاح أمام وولفرهامبتون

مواجهة مثيرة بين ليفربول ووولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي يستعد فريق ليفربول الذي يضم النجم المصري… Read More

30 دقيقة ago