Categories: كورة مصرية

اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 8-10-2019

شهدت الساحة الرياضية اليوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر العديد من الأحداث الهامة نستعرض أبرزها خلال السطور المقبلة.

في الأهلي، واصل الفريق تدريباته تحت قيادة رينيه فايلر، الذي خصص فقرة خاصة للتدريب على الكرات العرضية.

المدير الفني انفرد بعدد من اللاعبين لتدريبهم بشكل شخصي على الكرات العرضية مع رفع الحالة البدنية للاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق خلال الفترة الماضية، وشهد التدريب تألق اليو ديانج ومحمد محمود وجونيور أجايي.

في الزمالك، حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرار مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي، وقرر إعادتها يوم 24 أكتوبر على أن يحدد الزمالك الملعب في موعد أقصاه 12 أكتوبر الجاري، وسيتحمل الكاف تكاليف إقامة وسفر الفريق السنغالي، وذلك قبل مواجهة الفريقين في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك طالب بتأجيل مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها 19 أكتوبر بالجولة الرابعة من الدوري، مشددا على أن الفريق لن يتمكن من خوض مواجهتين حاسمتين بشكل متتالي.

في سياق متصل، استأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي في غياب الدوليين، وحرص ميتشو المدير الفني على مطالبة اللاعبين بتصحيح أخطاء مواجهة أف سي مصر التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بالجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

في الإسماعيلي، الفريق استأنف تدريباته استعدادا لمواجهة طنطا وكذلك الجزيرة الإماراتي في البطولة العربية، واجتمع الصربي يسيتش مع اللاعبين وطالبهم ببذل قصارى جهدهم في المران، الذي شهد على غياب باهر المحمدي ومحمد صادق ووجيه عبد الحكيم وعبد الرحمن مجدي وبيكتي سيلفا وهمام طارق بسبب انضمامهم للمنتخبات الوطنية المختلفة.

على الجانب الآخر، خاض المنتخب الوطني المصري أول تدريباته تحت قيادة حسام البدري على ستاد القاهرة، وذلك استعدادا للقاء بتسوانا الودي المقرر إقامته 14 أكتوبر في ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك بناء على طلب الأمن، الذي قرر نقل اللقاء من ستاد القاهرة، في ظل محاولات من جانب اتحاد الكرة لخوضه على ستاد القاهرة.

وتحدث محمد بركات مدير المنتخب عن كواليس معسكر منتخب مصر، حيث قال إن هناك وسائل ترفيه في المعسكر إذ قال مداعبا الإعلام إنه حرص على توفير جهاز بلايستيشن للاعبين مشددا على أن الأمور تسير بشكل طبيعي، في ظل التزام الجميع.

وأكد بركات أن حسام البدري أبلغ لاعبي منتخب مصر ضرورة احترام الجهاز الفني وقراراته، وكذلك بذل أقصى جهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينتظر منهم الكثير.

وحول كواليس مكالمته مع محمد صلاح نجم ليفربول قال إن صلاح سيعود إلى الملعب خلال أسبوع مشددا على أن إصابته بسيطة ولن تؤثر عليه مطلقا، أما بالنسبة لعمرو السولية فمن الصعب التواجد في المعسكر الحالي بسبب الإصابة ولكنه سيتواجد في المعسكرات المقبلة.

مهاب ممدوح

Recent Posts

موعد مباراة النصر والوحدة في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يستعد نادي النصر لمواجهة نادي الوحدة ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي… Read More

دقيقتين ago