اختبار طبي أخير لمحمود علاء قبل السفر إلى أنجولا

كتبت: سارة عبدالباقي

تقرر خضوع محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبار طبي على هامش مران اليوم الخميس، لتحديد موقفه النهائي من اللحاق بمباراة بترو أتليتكو المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة بطل أنجولا يوم الأحد المقبل الموافق 3 مارس، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويطير الفارس الأبيض إلى أنجولا غداً الجمعة، استعدادا للمباراة الهامة.

وغاب محمود علاء عن المباراتين الأخيرتين للزمالك أمام طلائع الجيش في الجولة 23 من مسابقة الدوري المحلي، وبترو أتليتكوا في الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، نتيجة تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة، وفشل الفريق في تحقيق الفوز فيهما حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي 2/2، وحسم التعادل نتيجة المباراة الثانية أيضاً بعد أن انتهت بنتيجة 1/1.

ودفع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء بـ محمود حمدي “الونش” بديلاً لمحمود علاء المصاب، ليقود خط الدفاع الزملكاوي مع محمد عبدالغني.

ويتخوف جروس من المجازفة باللاعب دون اكتمال شفائه حتى لا تتفاقم إصابته، خاصة بعد أن انضم مؤخراً لقائمة معسكر منتخب مصر، الذي من المقرر أن ينطلق في شهر مارس المقبل، استعدادا لمباراتي النيجر ونيجيريا.

إغلاق