كورة مصرية

استعادة الثقة وتخطي الكبوة.. تعرف على تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع لاعبيه

كتبت: سارة عبد الباقي

عقد رئيس الزمالك ، جلسة مع لاعبي الفريق والجهاز الفنى للفريق ، على هامش مران اليوم الخميس ، في حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائبه ، وأسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة والقائم بمهام أمين الصندوق ، وأمير مرتضي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي.

وحرص رئيس النادي على التأكيد للاعبين وأفراد الجهاز الفني للفريق ثقته الكاملة في امكانياتهم الفنية ، وقدراتهم على التتويج ببطولة الدورى العام خلال الموسم الحالي والمنافسة على لقب الكونفدرالية الإفريقية.

 

وأكد رئيس الزمالك ، بانه يدرك جيدا بأنهم قادرون على تخطى كبوة طلائع الجيش وخسارة نقطتين في مشوار المنافسة على اللقب المحلي ، والعودة لتحقيق الانتصارات خلال الجولات المتبقية من عمر المسابقة.

وأشار بانهم لا يزالون على قمة جدول المسابقة ، وهم الأفضل في الدوري العام وحظوظهم كبيرة للتتويج بالبطولة خلال الموسم الحالي.

وأكد رئيس القلعة البيضاء على التأكيد للاعبين والجهاز الفنى ، عن دعم ومساندة مجلس الادارة لهم من أجل التتويج بجميع البطولات خلال الموسم الحالي.
وطالب من اللاعبين تحقيق الفوز على فريق بيترو اتليتكو الانجولي ، في مواجهة الأحد المقبل في الجولة الثالثة لدور المجموعات بالكونفدرالية الافريقية ، لتكون بمثابة انطلاقة الفريق في البطولة الأفريقية .

مهاب ممدوح

Recent Posts

موعد مباراة الزمالك وفيزبريم في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024

تستعد الجماهير لمتابعة مواجهة مرتقبة بين نادي الزمالك المصري ونادي فيزبريم المجري في الجولة الثانية… Read More

3 دقائق ago