الأمطار والرياح تتسبب في سقوط لافتات نادي القرن بالزمالك

الأمطار والرياح تتسبب في سقوط لافتات نادي القرن بالزمالك

تسببت الأمطار الغزيرة والرياح القوية التي شهدتها محافظات مصر اليوم الأربعاء‏‎، في سقوط لافتة نادي القرن الموجودة على سور نادي الزمالك بشارع جامعة الدول العربية.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية صورة اللافتة أثناء سقوطها بسبب الأمطار والرياح.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قام قبل عدة أشهر بوضع لافتات على أسوار نادي الزمالك تحمل عبارة: “الزمالك نادي القرن الحقيقي بالإنجازات والبطولات وليست بالمحسوبيات والمجاملات”، وذلك بعد أن قام مجلس إدارة القلعة البيضاء بفتح قضية لقب نادي القرن من جديد، الذي كان حصل عليه الغريم التقليدي الأهلي، في بداية الألفية الحالية.

ويتقابل الزمالك مع الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

وخضع لاعبو القطبين لإجراءات المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، صباح اليوم الأربعاء، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، حيث يشترط الاتحاد الأفريقي خضوع اللاعبين لمسحة طبية قبل المباريات الرسمية بـ 48 ساعة، للاطمئنان عليهم.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

إقرأ أيضاً

حيلة باتشيكو لتعويض غيابات الزمالك أمام الأهلي بنهائي إفريقيا

إغلاق