الأمل الأخير لـ الأهلي في الدوري

الأمل الأخير لـ الأهلي في الدوري

بعد الاداء السئ الذي يقدمه الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاهلي قرار مجلس ادارة النادي برئاسة كابتن محمود الخطيب بمشاركة اللاعبيين الناشئين لدي النادي في المباريات المتبقي من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

ولكن هل هناك امل بتتويج النادى الأهلى بلقبه المفضل بعد الغياب عنها في الموسم السابق ام يستمر نادي الزمالك في مواصلة انتصارته لخطف اللقب واللتتويج بها للمره الثانيه علي التوالي.

 

في حال فوز نادي الاهلي بجميع مباريات المتبقية وجمع الثلاث نقاط سيصل الي النقطه الـ79 ، كما يحتاج نادي الزمالك إلى الوصول للنقطة 80 لحصد اللقب، أى يتبقى له 14 نقطة فقط لحسم البطولة بشكل رسمى.

 

ويعاني النادي الأهلي من غيابات كثير من اللاعيبه بداعي الاصابه، عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى وطاهر محمد طاهر إصابة فى العضلة الخلفية ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة.

 

كما يغيب أحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وحسين الشحات للإصابة فى الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة فى قطر وعمرو السولية بسبب تمزق العضلة الخلفية.

 

ويقع الاهلي في المرتبه الثالثه برصيد56 نقطه فارق عن فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد59نقطه ويحتل نادي الزمالك المركز الاول برصيد66نقطه.

اقرا ايضا..
جهاد جريشه”هدف الاهلي الملغي نص قانوني”

إغلاق