Categories: كورة مصرية

الأمم المتحدة تشيد بالجهود الإنسانية التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي باليمن

أشاد مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في اليمن ” أوتشا “بالجهود الإنسانية التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في المحافظات الجنوبية المحررة.

ووصف المدير الاقليمي للأوتشا في اليمن جورج خوري جهود الهلال في المحافظات الجنوبية المحررة بالكبيرة ومنقطعة النظير، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية.

وجاء التصريح خلال لقائه اليوم ممثل الهلال الأحمر في عدن المهندس محمد الكتبي، حيث جرى مناقشة العمل الذي تقوم به المنظمات التابعة للأمم المتحدة بمختلف المناطق اليمنية وكيفية التنسيق بينها وبين هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تعد الأكثر نشاطا في المحافظات المحررة لكي يظهر العمل بصورة أكبر.وبحث اللقاء إمكانية العمل في المناطق الخاضعة لسيطرة الانقلابيين تحت إشراف مكتب الأوتشا.

وأكد الكتبي أن الهلال الأحمر الإماراتي تواجد بعمله الإغاثي والإنساني في اليمن منذ الحرب في 2015 وساهم في التخفيف من معاناة الكثيرين عبر مساعداته في مجالات الأمن الغذائي ومعالجة الجرحى وإعادة تأهيل البنية التحتية التي دمرتها الحرب.وأضاف الكتبي أن الهلال الأحمر يسعى للتعاون مع مختلف المنظمات الدولية لتوحيد الجهود في الفترة المقبلة.

عمر المصري

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

5 ساعات ago