الأهلي بدون موسيماني يواجه المحلة للبحث عن النقطة السادسة بالجولة الثانية للدوري

الأهلي بدون موسيماني يواجه المحلة للبحث عن النقطة السادسة بالجولة الثانية للدوري

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره غزل المحلة خلال المباراة التي تجمعهما في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويبحث الفريق الأحمر عن الوصول للنقطة السادسة وحصد العلامة الكاملة من أول مباراتين، بعد أن تغلب على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى للمسابقة ويسعى للفوز على الفلاحين، لحصد النقطة السادسة قبل التوقف لخوض مباراة دور الاثنين والثلاثين لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام سونيديب بطل النيجر في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر الجاري.

ويفقد الأهلي مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي يعاني من الإصابة من فيروس كورونا المستجد، وتأكد غيابه عن إدارة اللقاء ليترك المهمة للمدرب العام كيفين جونسون، لقيادة الفريق في لقاء اليوم، الذي يأمل فيه المارد الأحمر لاستغلال فارق الإمكانيات مع الفلاحين لتحقيق الفوز.

المحلة ليس أفضل حالا من الأهلي، حيث يعاني الفلاحين من غياب خالد عيد مديرهم الفني، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد أيضا، ومن ثم ستكون مبارة اليوم بلا مدربين من خارج الخطوط، ومن المتوقع اعتماد الفلاحين على خطة دفاعية للخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير أمام الفريق الأحمر.

يذكر أن الأهلي فاز في الجولة الأولى على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين تعادل المحلة مع سموحة في عقر داره بهدف لمثله، ومن المنتظر أن يدير مباراة اليوم الحكم طارق مجدي ويعاونه أحمد لطفي ومحمد عزازي ومحمد سيد بكر حكما رابعا ومحمد الصباحي حكما للفيديو ويعاونه حمادة القلاوي.

إقرأ أيضاً

الأهلي يبدأ مشوار الحفاظ على لقب الدوري بمواجهة صعبة أمام مصر للمقاصة

إغلاق