الأهلي يستعد للداخلية بمحاضرة فيديو.. ويوسف يعقد جلسة مع اللاعبين

الأهلي يستعد للداخلية بمحاضرة فيديو.. ويوسف يعقد جلسة مع اللاعبين

يعقد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  محاضرة بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة الداخلية غدا.

 

ويستعرض الجهاز الفني للأهلي نقاط القوة والضعف بين صفوف المنافس؛ من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط من المباراة.

 

ويلتقي الأهلي مع الداخلية مساء غد، وذلك في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة السادسة في بطولة الدوري العام. وكثف يوسف من محاضراته مع اللاعبين خلال الفترة الماضية، وطالبهم بضرورة بذل أقصى جهد؛ من أجل تحقيق الفوز غدا، ومواصلة انطلاقة الأهلي القوية في بطولة الدوري.

 

وحرص يوسف، على تجهيز الفريق من خلال التدريبات على ملعب التتش، والتي ركز خلالها على تدريبات الكرة بشكل كبير، من خلال إجراء أكثر من تقسيمة لتطبيق الفكر الفني الخاص بمواجهة الغد، إلى جانب التركيز على الجانب النفسي من خلال جلساته مع اللاعبين؛ للتأكيد على أهمية مباراة الداخلية في مشوار الفريق.

 

وأوضح المدير الفني المؤقت، أن الفريق يسير بخطوات ثابتة في بطولة الدوري، وأنه يأمل في مواصلة الانتصارات بالبطولة، خاصة في المباريات المؤجلة، مشددا على احترام الفريق لجميع المنافسين ومن بينهم فريق الداخلية.

 

وأشار يوسف إلى أن تركيز الفريق منصب على مواجهة الداخلية في الدوري بعد إغلاق ملف بطولة إفريقيا بشكل مؤقت، عقب حسم التأهل إلى دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

ويقود مران الفريق محمد يوسف، المدير الفني المؤقت، على أن يتم الإعلان عن القائمة التي تدخل معسكرا للمبيت بأحد الفنادق عقب انتهاء المران.

 

ويعود الأورجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، إلى القاهرة مساء اليوم قادما من بلاده بعد إنهاء بعض الأمور الخاصة به، وسيكون متواجداً مع الفريق في مباراة الداخلية غداً مع باقي أعضاء الجهاز الفني، ليبدأ مهام عمله بشكل رسمي مع الفريق في الفترة المقبلة.

إغلاق