الأهلي يكذب الشائعات ويعلن عن تجديد الثقة في موسيماني

الأهلي يكذب الشائعات ويعلن عن تجديد الثقة في موسيماني

جدد النادي الأهلي، ثقته في المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بعدما تردد كثيرًا من الأنباء، التي تؤكد رحيله عن القلعة الحمراء، في الفترة الأخيرة.

 

وأعلن النادي الأهلي، عن استمرار الجنوب إفريقي، في منصبه داخل القلعة الحمراء، حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري 2021-22، وذلك بعدما عُقد معه جلسة اليوم الأربعاء.

وكشف أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن ما دار في جلسته مع موسيماني.

وقال أمير توفيق، في تصريحاته، مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أنه أتفق مع موسيماني، على استكمال العقد الحالي، والذي سينتهي بنهاية الموسم المقبل.

موسيماني يترقب قرار الجبلاية
بيتسو موسيماني

ومن المقرر، أن يكمل موسيماني عقده مع القلعة الحمراء، دون وجود أي تعديلات على راتبه.

وشدد توفيق بأن موسيماني، لم يطلب أي زيادة في راتبه، وأن النادي الأهلي متمسك باستمراره حتى نهاية عقده، وذلك لقناعة مسؤولي القلعة الحمراء، بقدرات وإمكانيات المدير الفني.

حيث يرى مسؤولي القلعة الحمراء، أن بيتسو قادر على تحقيق طموحات الجماهير، بحصده الألقاب المختلفة مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

وأعرب المدرب الجنوب إفريقي، عن سعادته بالعمل في النادي الأهلي، كما أكد أنه يرغب في استكمال مشوراه مع المارد الأحمر، من أجل تسطير تاريخ كبير مع نادي القرن الإفريقي.

وفي نهاية تصريحاته، أكد أمير توفيق، أن الجلسة جرت في أجواء إيجابية، وشهدت حوار حول بعض الأمور المستقبلية، وكان هناك تفاهم كبير في وجهات النظر بين الطرفين، وتم الاتفاق على حسم هذه الأمور في نهاية العقد الحالي.

ويستعد النادي الأهلي حاليًا، لمواجهة فريق جانديرميه بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له يوم السبت المقبل.

إغلاق