الإصابات تجبر باتشيكو على التراجع عن هذا القرار

حسم الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، موقفه من خوض مباريات ودية خلال الفترة الحالية، استعدادا لمباراتي أف سي مصر في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وكذلك مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاء قرار الجهاز الفني لنادي الزمالك برفض خوض مباريات ودية خلال الأيام الجارية، حيث يأتي ذلك بسبب تخوف المدرب البرتغالي من تعرض أي لاعب للإصابة، وغيابه عن المباراتين المذكورتين، بخلاف غياب عدد كبير من لاعبي الزمالك عن التدريبات خلال الفترة الحالية نظراً لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية، وهو ما يؤكد عدم وجود جدوى من إقامة أي مباريات ودية حالياً.

وكان باتشكيو وصل إلى القاهرة مساء أمس السبت قادماً من البرتغال، بعد أن تواجد هناك خلال الأسبوع الماضي لقضاء فترة إجازة مع أسرته استغلالا لفترة التوقف الدولية، على أن يقود المدرب تدريب الزمالك اليوم الأحد استعدادا للمباريات المقبلة في الكأس ونهائي البطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وأف سي مصر يوم 21 من شهر نوفمبر الجاري، ولم يحدد بعد ملعب المباراة، فيما تقام مباراة الفريق الأبيض مع غريمه التقليدي الأهلي في نهائي البطولة الإفريقية يوم 27 من الشهر ذاته، على ستاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضاً

آخر مستجدات عودة باسم مرسي إلى صفوف الزمالك

سارة عبد الباقي

Recent Posts

غضب أهلاوي بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين

شهد الشارع الكروي الأهلاوي حالة من الغضب العارم بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأول لكرة… Read More

44 دقيقة ago