الاهلي يترقب موعد مباراة السوبر الافريقي .. اعتراض نهضة بركان يهدد بنقل المباراة خارج مصر

الاهلي يترقب موعد مباراة السوبر الافريقي .. اعتراض نهضة بركان يهدد بنقل المباراة خارج مصر

يترقب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الموعد النهائي لمباراة السوبر الأفريقى المقرر أن يخوضها الفريق الأحمر أمام نظيره نهضة بركان المغربي، بعد أن حصد الفريق الأحمر لقب دوري ابطال افريقيا أمام الزمالك وفاز الفريق المغربي بلقب الكونفدرالية على حساب بيراميدز.

 

وتأتي حالة الترقب بعد اعلان عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة المصري في وقت سابق، التوصل لاتفاق مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” كاف” بشأن إقامة مباراة السوبر الافريقي في مصر، إلا أن الأيام الأخيرة شهدت اعتراضات كبيرة من جانب إدارة نادي نهضة بركان المغربي، والتي تتمسك بإقامة المباراة وفقا للاتفاقية المبرمة في وقت سابق باستضافة لقاء السوبر الافريقي في قطر.

ويتمسك نهضة بركان بخوض المباراة في قطر حتى لا يصطدم مع الأهلي في ملعبه، في حين يؤكد مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، أن مباراة السوبر الافريقي في الأساس تقام على ملعب الفريق المتوج ببطولة دوري ابطال افريقيا.

الاتحاد الافريقي لكرة القدم تدخل من أجل فض الاشتباك بين نهضة بركان والاهلي، وأكد في بيان رسمي حسم موعد ومكان مباراة السوبر الأفريقى الجمعة المقبلة، حتى ينهي الجدل المثار حول هذا الأمر.

يذكر أن الزمالك هو آخر الفرق المتوجة بلقب السوبر الافريقي بعد تفوقه على الترجي التونسي في النهائي للنسخة الأخيرة التي أقيمت في قطر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيكون الصراع في النسخة الجديدة مصري مغربي بين الأهلي ونهضة بركان.

إقرأ أيضاً

سفير مصر بتونس يستضيف منتخب الشباب على مأدبة العشاء اليوم

إغلاق