الجهاز الفني للزمالك يعالج أخطاء حميد أحداد

الجهاز الفني للزمالك يعالج أخطاء حميد أحداد

كتبت: سارة عبد الباقي

حرص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس، على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها المغربي حميد أحداد خلال المباراة الماضية أمام جورماهيا الكيني.

وكان الزمالك فاز على بطل كينيا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، يوم الأحد الماضي على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

وتمثلت أخطاء اللاعب المغربي التي تم عرضها عليه من جانب أفراد الجهاز الفني لعلاجها وتلاشي تكرارها خلال المباريات المقبلة، في إنهاء الهجمات بطريقة صحيحة، حيث أهدر اللاعب العديد من الفرص السهلة، بالإضافة إلى الابتعاد عن اللعب الاستعراضي.

وألزم الجهاز الفني لاعب الزمالك بالخضوع إلى برنامج بدني خاص، من أجل الارتقاء بالنواحي البدنية له، والتغلب على تراجع مستواه البدني خلال الجزء الأخير من المباريات التي يشارك بها.

ويستعد الزمالك لمواجهة نصر حسين داي يوم الأحد المقبل الموافق 17 مارس، في الجولة السادسة والأخيرة من البطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن تتوجه البعثة البيضاء إلى الجزائر، فجر غداً الجمعة، ويترأسها اللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة الزمالك.

ويحتل الزمالك صدارة مجموعته في البطولة الإفريقية برصيد 8 نقاط، ويأتي بترو أتليتكو الأنجولي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ونصر حسين داي في المركز الثالث بنفس الرصيد، وجورماهيا أخيراً برصيد 6 نقاط، ويتبقى جولة وحيدة يٌحسم من خلالها اسم الفريقان الصاعدان للدور ربع النهائي.

إغلاق