“الحمدان” يزور “البهيتة” للتأكد من استعدادات استقبال الحجاج

تَفَقّد وزير النقل سليمان بن عبدالله الحمدان، اليوم، سير العمل لمنسوبي وزارة النقل بمركز الضبط الأمني بالبهيتة، الواقع على طريق “السيل- مكة المكرمة”؛ بغرض الوقوف على جاهزيته واكتمال الاستعدادات كافة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام القادمين عن طريق البر.

وشاهد “الحمدان” -خلال الزيارة- استعدادات الجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن والمتواجدة بالمركز ومسارات نقاط الفرز والتفتيش، واطلع على المركز الإعلامي والمعرض الأمني.

واستمع الوزير إلى شرح مفصل من العقيد محمد بن دخيل الله النفيعي؛ للدور الذي يقوم به المركز الإعلامي في توعية الحجاج وإرشادهم لاتباع التعليمات التي تكفل سلامتهم وأداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

وشملت الزيارة أجنحة الجهات الحكومية المشاركة في موسم حج هذا العام والمتواجدة بالمركز، وهي: (شرطة الطائف، وقوة الطوارئ، وإدارة الدفاع المدني، وشعبة العلاقات العامة، وأمن الطرق، والهلال الأحمر، ومركز المعلومات الوطني).

وأعرب الدكتور “الحمدان” عن سعادته بما شاهده من حسن في التنظيم ودقة في الأداء ضِمن منظومة وزارة النقل التي تهدف إلى توفير وسيلة نقل مريحة لحجاج بيت الله الحرام قاصدي مكة المكرمة؛ من خلال حافلات مكتملة وسائل السلامة، ومنع المخالفين من استغلال الحاج، وعدم مساومته في نقله.

وفي نهاية الزيارات، ثمن “الحمدان” تعاون الجهات الأمنية مع وزارة النقل في تقديم خدمة مميزة لضيوف الرحمن، وفق توجيهات القيادة الرشيدة التي تعمل لخدمة حجاج بيت الله الحرام في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

إغلاق