الزمالك يؤكد على صعوبة مواجهة طلائع الجيش

الزمالك يؤكد على صعوبة مواجهة طلائع الجيش

قال مدير الكرة بفريق الزمالك عبدالحليم علي، أن لاعبي الفريق الأبيض وكذلك الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، اغلقوا ملف مباراة إنبي الأخيرة، ويركزون حالياً على مواجهة طلائع الجيش المقبلة.

 

وأكد العندليب أن الزمالك سيواجه فريق قوي، لديه مجموعة من اللاعبين المميزين الذي يطمحون في تحقيق نتيجة إيجابية على الفريق الأبيض، مشيراً إلى أن هدف الفريق هو تحقيق الفوز وانتزاع الثلاث نقاط من أجل اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري العام.

وأكد عبدالحليم علي أن الجهاز الفني للزمالك اطمئن على حالة مدافع الفريق الأبيض محمود علاء، وذلك بعد عودته فترة الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، ومشاركته في تدريبات الزمالك الجماعية بشكل طبيعي.

وشدد العندليب قائلاً أن محمود علاء قدم أداء جيد خلال تدريب الزمالك بالأمس، وظهر جاهز بشكل كبير من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق الأبيض في المباريات المقبلة، على أن يبقى القرار بيد باتشيكو.

وعقد عبدالحليم جلسة مع ثنائي الزمالك الشاب أسامة فيصل وحسام أشرف عقب عودتهما للمشاركة في التدريبات، بعد فترة غياب بسبب إصابتهما أيضاً بعدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك من أجل الاطمئنان عليهما، وتشجعيهما لبذل أقصى جهد لديهما خلال التدريبات المقبلة.

وفي نهاية تصريحات أكد عبدالحليم أنه على تواصل مستمر مع حازم إمام لاعب الزمالك، بعد وفاة والدته خلال الأيام القليلة الماضية، مشيراً إلى أنه سينتظم في تدريبات الفريق الأبيض بداية من اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي.

إقرأ أيضاً

إسماعيل يوسف يقترح عودة باسم مرسي إلى الزمالك

إغلاق