الزمالك يؤمن موقفه مع رفعت بعد انتقاله إلى المصري

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن بعض البنود التي تم وضعها، في صفقة انتقال أحمد رفعت إلى صفوف المصري البورسعيدي لمدة 3 سنوات بشكل نهائي.

 

وقال المصدر أن الزمالك وضع بند يلزم من خلاله المصري بالموافقة على عودة اللاعب للنادي الأبيض، حال رغبة مسئولية في ذلك، في مدة أقصاها نصف العقد أي في خلال موسم ونصف من بداية التعاقد.

وتابع المصدر تصريحاته قائلاً أن بعد انقضاء هذه المدة، ورغبة المصري في بيع اللاعب إلى أي نادي مصري ستكون الأولوية للزمالك، بحيث يتم العرض على مسئولي النادي الأبيض أولاً تحسباً لحاجته إلى اللاعب، وفي حالة عدم حاجته لخدماته يتم بيعه بشكل طبيعي.

الجدير بالذكر أن مسئولي المصري رحبوا بانتقال كريم العراقي الظهير الأيمن للفريق البورسعيدي، إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم الجديد، وتوصل الطرفان إلى انتقال العراقي إلى صفوف الأبيض مقابل حصول الفريق البوسعيدي على خدمات الثلاثي أحمد رفعت ومحمد عنتر ومحمد عبدالسلام.

ولم يعلن مسئولو الزمالك حتى الآن عن هوية اللاعبين الراحلين في ظل عدم انتهاء الموسم بعد بالنسبة للفريق الأبيض الذي يرتبط بمواجهة مصيرية أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري، بالإضافة إلى منافسات كأس مصر.

إقرأ أيضاً

المصري يوافق على انتقال العراقي للزمالك مقابل هذا الثلاثي

سارة عبد الباقي

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

5 ساعات ago