Categories: كورة مصرية

الزمالك يبحث عن الفوز في بداية مشواره الإفريقي أمام جورماهيا

كتبت: سارة عبد الباقي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة أفريقية قوية في الثالثة عصر اليوم الأحد عندما يحل ضيفا في الثالثة عصرا على فريق جورماهيا الكيني على ملعب كازراني في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يدخل الزمالك المباراة بحثا عن الفوز من أجل المنافسة المبكرة على صدارة المجموعة في ظل رغبة القلعةالبيضاء في المنافسة على اللقب الأفريقي، بعد العروض القوية التي يؤديها الفريق في الموسم الحالي وتصدره لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وحرص السويسري جروس المدير الفني للفريق على دراسة جورماهيا جيدا قبل مباراة اليوم من أجل تحديد نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية، ويخوض الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المقاصة برباعية مقابل هدف في أخر مبارياته بالدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق الأبيض أدى تدريبه الأساسي بالأمس على ملعب المباراة استعدادا للقاء، حرص خلاله الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة، وطالب جروس من اللاعبين بالتركيز في اللقاء من أجل الحصول على الثلاث نقاط.
وفي المقابل يتطلع جورماهيا بقيادة الصربي حسن أوقطاي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم في ظل قوة المنافس في اللقاء.
ويعتمد المدير الفني على عدد من اللاعبين المتميزين أمثال المهاجم الإيفواري جوكان مهاجم والمدافع الأوغندي جودفري والمدافع البوروندي كريم نيزجيمانا والمهاجم الرواندي جاكس .
وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة المباراة في ظل قوة الزمالك، وشدد على ثقته في قدراتهم على تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء المرتقب.
ويقود المباراة طاقم تحكيم موزمبيقي بقيادة سيلسو الفاكو، ومعه شارديق مارنجيولي مساعد أول وبالوي زاكارايس مساعد ثان، يذكر أن الفاكو هو من قام بتحكيم مباراة الزمالك أمام اتحاد طنجة المغربي فى ذهاب دور الـ 32 المكرر من نفس البطولة، والتي انتهت المواجهة بالتعادل السلبي بين الفريقين

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

فرحة زيزو وعمر جابر بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

أعرب عمر جابر وأحمد سيد زيزو، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادتهم… Read More

46 دقيقة ago