الزمالك يتسلح بجماهيره في بطولة دوري أبطال إفريقيا

الزمالك يتسلح بجماهيره في بطولة دوري أبطال إفريقيا

استفسر مسؤولو نادي الزمالك حول إمكانية حضور جماهير القلعة البيضاء لمباريات الفريق الإفريقية، بداية من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 

وحصل مسؤولو الزمالك على تأكيدات بعودة الجماهير بداية من مباراة أول أغسطس الأنجولي، بالجولة الثانية لدور المجموعات الإفريقي خاصة أنها ستكون المباراة الأولى للفريق الأبيض على أرضه.

وأبدى مسؤولو الزمالك رغبتهم في عودة الجماهير بداية من دور المجموعات، لمنح اللاعبين دفعة معنوية في ظل صعوبة هذه المواجهات.

وينتظر مسئولو نادي الزمالك الحصول على موافقة الجهات الأمنية، لخوض مباريات الفريق الأبيض المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، بعد أن تلقى النادي خطابا رسمياً من هيئة ستاد القاهرة تفيد بالموافقة على استضافة مباريات الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

وكلف مسؤولو الزمالك نظائرهم في اتحاد الكرة المصري بالحصول على الموافقات الأمنية بشأن هذا الأمر، ومن جانبهم يقوم مسئولو النادي الأبيض أيضاً ببعض المحاولات خلال الوقت الحالي، من خلال إجراء اتصالات ببعض المسئولين للحصول على هذه الموافقات في أقرب وقت.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” وافق خلال الأيام الماضية على استضافة ستاد القاهرة الدولي لمباريات الأهلي والزمالك في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أنه في حال تعثر خوض المباريات على ستاد القاهرة سيكون الحل البديل أمام إدارة النادي الأبيض هو اللعب على ستاد السلام الدولي.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك مشواره في دور المجموعات الإفريقي، بمواجهة مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى، حيث تقام المباراة على ملعب الأخير يوم ٣٠ نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصراً، على أن يستضيف أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية بالقاهرة.

إغلاق