كورة مصرية

الزمالك يتفاوض من جديد مع عبدالشافي

كتب: أحمد عوض

فتح مسؤولو الزمالك خط مفاوضات جديد مع محمد عبدالشافي الظهير الأيسر السابق للفريق الأبيض والحالي لفريق أهلي جدة السعودي، من أجل اقناعه بالعودة إلى الدوري المصري مجدداً والانضمام لصفوف الفارس الأبيض في يناير الجاري، رغم رفض اللاعب للأمر من قبل.

ويعاني الزمالك هذا الموسم من أزمة في جبهته اليسرى، رغم امتلاكه للثنائي بهاء مجدي وأحمد فتوح، ولكن عدم اقتناع السويسري كريستيان جروس بمستوى الثنائي أدى إلى خروجهما من حساباته والاعتماد بشكل أساسي على عبدالله جمعة صانع ألعاب الفريق الأبيض في مركز الظهير الأيسر، الذي أجاد فيه خلال المباريات الأخيرة التي شارك بها.

 

وعلم موقع “كورة أون” أن عبدالشافي مازال متمسكاً بالاستمرار في صفوف فريقه السعودي، رافضاً العودة للدوري المصري خلال الوقت الراهن، خاصة أن أبنائه يلتحقون بأحد المدارس هناك، ومن الصعب عودتهم في منتصف العام الدراسي إلى مصر.

وكشف عبدالشافي للمقربين منه أنه حتى في حال استغناء نادي أهلي جدة عن خدماته خلال الميركاتو الحالي، إلا أنه سيكون مضطر أيضاً للبقاء في المملكة والالتحاق بأي نادي جديد هناك في الدوري السعودي.
ويسعى مسئولو القلعة البيضاء لتدعيم مركز الظهير الأيسر في يناير الجاري، خوفاً من غياب عبدالله جمعة لأي ظروف طارئة، لاسيما في ظل منافسة الفريق بقوة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم، وكذلك كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق اتحاد طنجة المغربي بعد غداً الأحد في ذهاب دور الـ 32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

إبراهيم المتبولي

Share
Published by
إبراهيم المتبولي

Recent Posts

كرة يد مباشر مباراة الكويت والبنك الأهلي البطولة العربية لكرة اليد

يواجه نادي الكويت الكويتي نظيره البنك الأهلي المصري في مواجهة مرتقبة ضمن ربع نهائي البطولة… Read More

12 دقيقة ago