الزمالك يتفق مع أوباما على التجديد 3 سنوات

نجح أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجان الكرة بنادي الزمالك، في الاتفاق مع يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب الفريق الأبيض على تمديد تعاقده لمدة 3 سنوات مقبلة مع القلعة البيضاء، في ظل انتهاء تعاقده الحالي بنهاية الموسم الجاري.

 

وكانت ترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن توقيع أوباما للأهلي طارة ولبيراميدز طارة أخرى، بخلاف أنباء استقراره على قبول أحد العروض الخارجية المتوفرة لديه للرحيل في يناير، قبل أن يقطع مسئولو الزمالك الشك باليقين ويتم الاتفاق مع أوباما على الاستمرار مع الزمالك لمدة 3 سنوات جديدة، تبدأ بعد انتهاء الموسم الجاري.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن رغبة أوباما في الاستمرار مع الزمالك، ساهمت بشكل كبير في إنهاء أزمة التجديد بشكل رسمي خاصة أنه يعتبر واحد من أبناء النادي، مشيراً إلى أن المقابل المادي الذي تم الاتفاق عليه ليتقاضيه اللاعب في عقده الجديد مناسب مقارنة بما كان يحصل عليه قبل ذلك.

وشدد المصدر قائلاً أن أوباما سيحصل على مقدم التعاقد الجديد البالغ 50% خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيتم بعدها الإعلان عن تجديد اللاعب ليتم إغلاق هذا الملف والتفرغ لحسم ملفات باقي اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري أيضاً.

إقرأ أيضاً

موسيماني يقود تدريبات الأهلي الجماعية اليوم

سارة عبد الباقي

Recent Posts

موقف مرموش من التشكيل المتوقع لفرانكفورت

يستعد فريق آينتراخت فرانكفورت، بقيادة اللاعب المصري عمر مرموش، لملاقاة فريق هولشتاين كيل ضمن الجولة… Read More

ساعة واحدة ago