Categories: كورة مصرية

الزمالك يتقدم بهدف على نصر حسين داي في الشوط الأول

كتبت: سارة عبد الباقي

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام نصر حسين داي الجزائري المقامة على ملعب برج العرب في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وإبراهيم حسن ومحمود كهربا و خالد بوطيب، حاول الزمالك في الدقائق الأولى استكشاف الطريق لمرمى الفريق الجزائري، في حين اعتمد نصر حسين داي على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى الفريق الأبيض، واعتمد الزمالك على الكرات العرضية لضرب التكتل الدفاع لبطل الجزائر لكن فشل كهربا وخالد بوطيب في استغلالها.

 

وفي الدقيقة الرابعة عشر ينجح خالد بوطيب في تسجيل هدف التقدم للزمالك من تسديدة من داخل منطقة جزاء نصر حسين داي سكنت على يمين الحارس، ويهدرب بعدها كهربا فرصة محقة للفريق الأبيض من داخل منطقة الجزاء.

وتتوالي محاولات الزمالك للتسجيل ويهدر أوباما فرصة في الدقيقة التاسعة عشر، وسنحت أول فرصة خطيرة للضيوف في الدقيقة 29 من عرضية متقنة أبعدها دفاع الأبيض، وفي الدقيقة 33 كاد جنش أن يكلف الزمالك هدف في مرماه بعدما اصطدم بخالد بوطيب في منطقة جزاء الفريق الأبيض لترتد الكرة لأحد مهاجمي نصر حسين داي إلا أن الدفاع أنقذ الموقف.

ويكثف الزمالك هجومة ويهدر أوباما فرصة في الدقيقة 39 من تسديدة علت العارضة، وبعدها يتصدى الحارس لتسديدة من كهربا قبل أن يهدر ساسي فرصة أخرى من رأسية لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات الاهلي في دوري روشن السعودي 2024/2025

يخوض النادي الأهلي موسم 2024/2025 من دوري روشن السعودي بتطلعات كبيرة، حيث يسعى لاستعادة مكانته… Read More

ساعتين ago