Categories: كورة مصرية

الزمالك يتقدم على الداخلية بهدف في الشوط الأول.. صور

كتبت: سارة عبد الباقي

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الداخلية المقامة على ملعب بتروسبورت في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري، بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عماد السيد و حمدي النقاز و محمد عبد السلام ومحمد عبد الغني وبهاء مجدي و طارق حامد ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وإبراهيم حسن ومحمود كهربا و عمر السعيد، جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الفريقين، وشهدت الدقائق الأولى فرصتين للداخلية عن طريق أيشا ايناسو وموهيري ولكن دون خطورة.

 

واعتمد الزمالك على استغلال انطلاقات إبراهيم حسن وكهربا لتشكيل خطورة للأبيض، ويهدر أوباما فرصة التقدم في الدقيقة الثانية عشر، ويشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لمحمود شديد قناوي لاعب الداخلية للخشونة، وينجح كهربا في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 19 من ضربة حرة مباشرة سددها أرضية خادعة لتسكن على يسار محمد صبحي.
ويحصل إبراهيم أبو اليزيز مدافع الداخلية على بطاقة صفراء للخشونة مع عمر السعيد، ويسدد ايشا ايناسو كرة قوية تعلو عارضة مرمى الفريق الأبيض، وكثف الداخلية محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة، ويحصل عمر السعيد على بطاقة صفراء للخشونة، وحاول الزمالك تعزيز تقدمه في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

صدمة لسافيتش قبل مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك

تلقى الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط نادي الهلال، صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة فريقه… Read More

9 دقائق ago