الزمالك يتمسك بتأجيل القمة

الزمالك يتمسك بتأجيل القمة

على الرغم من إعلان مسئولي اتحاد الكرة أمس الخميس من خلال بيان رسمي عن عدم وجود نية لتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري، إلا أن مسئولي النادي الأبيض يتمسكون بتأجيل المباراة.

 

وعلم موقع “كورة أون” أن هناك اتصالات جرت بين مسئولي الزمالك ونظائرهم بالجبلاية، لإبداء رغبتهم في تأجيل المباراة خاصة في ظل صعوبة خوض اللقاء في هذا التوقيت نتيجة ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق الأبيض من كافة النواحي خلال فترات قصيرة ومتتابعة.

ويستند الزمالك إلى ارتباطه بمواجهتين ناريتين أمام الترجي التونسي في قطر على كأس السوبر الإفريقي ثم مواجهة الأهلي في الإمارات على كأس السوبر المصري، وهو ما يؤدي إلى صعوبة خوض لقاء ثالث بنفس القوة خلال 10 أيام فقط.

وأستند الزمالك في مبرراته التي قام مسئوليه بتوضيحها إلى نظائرهم في اتحاد الكرة إلى أن موقف الأهلي مختلف، خاصة أنه غير مرتبط بأي مواجهات قوية قبل لقاء الزمالك في السوبر المحدد له يوم 20 فبراير الجاري، على عكس موقف الزمالك المقرر أن يخوض مباراة بطولة قبل لقائي الأهلي.

ورغم حصول مسئولو الزمالك على تأكيدات من اتحاد الكرة بخصوص تأجيل لقاء القمة، إلا أن هناك غموض حتى الآن حول هذا الأمر.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة كان حدد يوم 24 فبراير الجاري موعداً لمواجهة الأهلي والزمالك في القاهرة باللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدوري.

إغلاق