الزمالك يجهز أوناجم لمواجهة الأهلي

وضع الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، برنامج تأهيلي خاص للمغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأبيض، من أجل أن يؤديه اللاعب خلال الأيام الحالية.

 

وكان الجهاز الطبي للزمالك كشف عن حجم إصابة أوناجم، التي تعرض لها قبل انطلاق مباراة نادي مصر في دور الثمانية لكأس مصر، حيث أكد أن اللاعب تعرض لإصابة بشد خفيف في العضلة الأمامية.

وقال محمد أسامة طبيب الزمالك أن أوناجم، خاض آخر مران للزمالك بشكل عادي ولكنه كان يشتكي من شد خفيف، مشيراً أنه بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق الأبيض تم عمل اختبار له، وعلى أثر ذلك تم منحه راحة، لعدم المجازفة به أمام نادي مصر.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني دفع بمصطفى محمد في التشكيل الأساسي قبل انطلاق المباراة بدلا من محمد أوناجم بعدما تعرض اللاعب للإصابة اثناء عمليات الإحماء.

وانتهت مباراة الزمالك وأف سي مصر بفوز الأول بهدفين مقابل هدف واحد، بعد أن امتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية.

ويستعد الزمالك لمواجهة مرتقبة ومصيرية أمام غريمه التقليدي الأهلي، حيث يلتقي مع الأخير يوم الجمعة المقبل، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يدخل الزمالك في معسكر مغلق يوم الأثنين المقبل، استعدادا للأهلي، على أن يخضع غداً الأحد لإجراءات المسحة الطبية.

إقرأ أيضاً

تصريحات أسامة نبيه بعد الخسارة من الزمالك في الكاس

سارة عبد الباقي

Recent Posts

بث مباشر مباراة الأهلي وجامعة سيدني كأس العالم للأندية لكرة اليد

يستعد النادي الأهلي المصري لخوض أولى مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر… Read More

19 دقيقة ago