كورة مصرية

الزمالك يحذر لاعبيه من الاستفزازات المغربية

كتبت: سارة عبد الباقي

تحدث مسئولو الزمالك خلال الساعات الماضية مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، لتحذيرهم من استفزازات الجماهير المغربية، التي من المتوقع أن يتعرضوا لها خلال مباراة اتحاد طنجة.

وكان الزمالك توجه إلى المغرب أمس الخميس، استعدادا لملاقاة بطل المغرب في ذهاب دور الـ 32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويرافق الفريق أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، ورئيس البعثة البيضاء هناك في المغرب، وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة.

وطالب مسؤولو الزمالك من اللاعبين، بعدم التركيز مع الجماهير خلال اللقاء وتنصيب تركيزهم داخل الملعب فقط، حتى يتمكنوا من تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء قبل استقبال المنافس في مصر خلال مباراة الإياب.

وتعتبر مواجهة بطل المغرب من أهم مباريات الزمالك هذا الموسم، إذ يمني الفريق الأبيض نفسه بتخطي عقبة اتحاد طنجة والوصول لدور المجموعات بالبطولة الإفريقية، لإراحة الأعصاب والاستمرار في السعي نحو الفوز بكأس البطولة.

ونجح الزمالك في تحقيق فوز مهم محلياً على الاتحاد السكندري في آخر مباراة خاضها الفريق الأبيض، حيث سجل ثلاثية في شباك زعيم الثغر منحته نقاط المباراة الثلاث.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

مانشستر سيتي ضد فولهام.. التقديم وآخر الأخبار، تذاكر المباراة، والتوقعات

يستضيف عملاق البريميرليج مانشستر سيتي، فريق فولهام الواعد، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة السابعة… Read More

35 دقيقة ago