Categories: كورة مصرية

الزمالك يحسم مصير باتشكيو بعد خسارة بطولتي إفريقيا وكأس مصر

حسم مسؤولو نادي الزمالك مصير البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وذلك بعد انتهاء الموسم الكروي 2020/2019، وخروج الفريق الأبيض خالي الوفاض بخسارة لقب كأس مصر عقب 4 أيام من خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الأهلي.

 

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول التفكير في الإطاحة بباتشيكو مع التعاقد مع مدرب أجنبي جديد، بعد أن خسر المدرب البرتغالي بطولتي دوري الأبطال وكأس مصر.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولي النادي الأبيض قرروا تجديد الثقة في باتشيكو، واستمراره على رأس المسئولية الفنية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وإغلاق الباب بشكل نهائي حول رحيله عن الزمالك.

ورفض مسؤولو نادي الزمالك رحيل باتشيكو وفضلوا استمراره في الموسم المقبل، في ظل ضيق الوقت، ولمواجهة المدرب أيضاً أزمات على رأسها النقص العددي الكبير في صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية بسبب الإصابات قبل مواجهتي الأهلي وطلائع الجيش.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي الأبيض، استعدادا لأولى مبارياته في بطولة الدوري الممتاز بنسخته الجديدة، والتي ستكون أمام المقاولون العرب في الأسبوع الأول من المسابقة المحلية.

إقرأ أيضاً

الزمالك يتخذ هذا القرار قبل انطلاق الدوري الجديد

سارة عبد الباقي

Recent Posts

موعد مباراة النصر والوحدة في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يستعد نادي النصر لمواجهة نادي الوحدة ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي… Read More

ساعة واحدة ago