الزمالك يحسم مصير باتشيكو بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا

حسم مسؤولو نادي الزمالك، موقفهم من استمرار البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، في مهمته مع القلعة البيضاء.

 

وكان الزمالك خسر تحت قيادة باتشيكو لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة من الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسئولي النادي الأبيض قرروا تجديد الثقة في المدرب وجهازه المعاون، ومنحه فرصة جديدة خاصة أن الفريق الأبيض قدم مستوى جيد في مباراة الأهلي، وكان الأقرب للفوز لولا غياب التوفيق عن اللاعبين في بعض الفرص، حسب ما جاء على لسان المصدر.

وشدد المصدر قائلاً إن مسئولي الزمالك يراهنون على باتشيكو، لاسيما أن الفريق الأبيض مر بظروف صعبة في مباراة الأهلي، بسبب غياب الثلاثي محمود حمدي “الونش” ويوسف إبراهيم “أوباما” وعبدالله جمعة، عن اللقاء، نتيجة إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد، بخلاف حازم إمام والمغربي محمد أوناجم بسبب عدم الجاهزية.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش بعد غداً الثلاثاء، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
وكان الزمالك صعد إلى هذا الدور عقب فوزه على فريق أف سي مصر بدور الثمانية من المسابقة المحلية، بهدفين مقابل هدف واحد.

ويسعى الزمالك للفوز ببطولة كأس مصر وذلك بعد خسارة بطولتي الدوري المحلي، ودوري الأبطال الإفريقي خلال هذا الموسم، من أجل مصالحة الجماهير البيضاء.

إقرأ أيضاً

كارتيرون: ما يقدمه الزمالك تحت إدارة مرتضى منصور معجزة

سارة عبد الباقي

Recent Posts

مانشستر سيتي يقصي واتفورد بثنائية مثيرة

حقق فريق مانشستر سيتي انتصارًا مهمًا على واتفورد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما… Read More

3 دقائق ago