الزمالك يحسم ملف تجديد فرجاني ساسي بمليون يورو

شهدت الأيام القليلة الماضية، اتفاق مسئولي نادي الزمالك مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حول تفاصيل خطوة تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة موسمين جديدين.

 

ومن المقرر أن يمنح الزمالك فرجاني ساسي مبلغ مليون يورو قيمة مقدم تعاقد وذلك بعد توقيع العقود، في خطوة جادة للإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق الأبيض وإغلاق الباب حول رحيله، خاصة أن تعاقده مع القلعة البيضاء ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق للاعب التونسي التوقيع إلى أي نادي خلال في شهر يناير المقبل، دون العودة إلى مسئولي الزمالك.
وكانت خزينة نادي الزمالك انتعشت خلال الأيام الماضية بسيولة مالية وصلت قدرها إلى 40 مليون جنيه، وقرر مسؤولو النادي الأبيض على أثر ذلك استغلال جزء من المبلغ أجل حسم ملف تجديد اللاعب التونسي الذي يعتبر مطلب جماهيري.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن المبلغ المذكور عبارة عن جزء من مقدم العقد الجديد لفرجاني ساسي بالإضافة إلى جزء من قيمة مستحقاته المالية المتأخرة عن الموسم الماضي.
ويعتبر فرجاني ساسي أحد نجوم نادي الزمالك خلال المواسم الماضية، إذ نجح اللاعب في الإضافة للفريق الأبيض من الناحية الفنية إلى جانب احتلاله مكانه كبيرة في قلوب الجماهير البيضاء.

إقرأ أيضاً

مصطفى محمد يتمسك بالاحتراف رغم محاولات بقائه

سارة عبد الباقي

Recent Posts

عودة نجوم النصر قبل مواجهة الوحدة

كشف تقرير صحفي مهم عن مستجدات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك… Read More

59 دقيقة ago