كورة مصرية

الزمالك يحقق فوز جديد على دجلة في الدوري المصري

كتبت: سارة عبد الباقي

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراةالتي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز ، بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 63 نقطة يحتل المركز الثالث، في حين يتوقف رصيد دجلة عند 35 نقطة يحتل المركز العاشر.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و محمد عبد السلام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا و عمر السعيد، جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الفريقين، ويهدر كهربا أول فرصة للأبيض في الدقيقة الخامسة، في حين يهدر حسام عرفات أخطر فرصة لدجلة في الدقيقة الحادية عشر من انفراد بالمرمى، وسدد الكرة بقوة لتمر بجوار القائم الأيمن لجنش.

 

وفي الدقيقة 22 ينجح عمر السعيد في تسجيل هدف التقدم للزمالك بعد خطأ لمحمد عبد المنصف حارس مرمى دجلة الذي اخطأ في ابعاد الكرة لتصل لمهاجم الفريق الأبيض الذي يسدد على يمين الحارس، وبعدها يتألق جنش وينقذ تسديدة لإبراهيما نداي، قبل أن يهدر الأخير فرصة أخرى في الدقيقة 27 من تسديدة مرت بجوار القائم.

ويحصل محمد عبد السلام على بطاقة صفراء للخشونة مع حسام عرفات، ويواصل الضيوف محاولاتهم لتعديل النتيجة، ويهدر حسام عرفات فرصة أخرى في الدقائق الأخيرة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد عبد الغني بدلا من محمود الونش لإصابة الأخير، وفي الدقيقة 48 يحرز محمود علاء الهدف الثاني للأبيض من ركلة جزاء سددها قوية عل يمين محمد عبد المنصف.

ويحاول وادي دجلة تقليص الفارق، في حين يسعى الفريق الأبيض لزيادة رصيده من الأهداف، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بإبراهيم حسن بدلا من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 64، وينجح وادي دجلة في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 66 عن طريق محمد هلال من هجمة منظمة.

وواصل دجلة هجومه للتعديل وينقذ محمود علاء مرمى الزمالك من هدف محقق، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد إبراهيم بدلا من أوباما، ويسدد طارق حامد كرة قوية تعلو العارضة، ويدفع الجهاز الفني بمحمد رضا بدلا من أحمد سيد ورمزي خالد بدلا من نداي، ويحاول الضيوف تعديل النتيجة في حين يحاول الأبيض تعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

m.koraon

Recent Posts

مواجهة نارية: أتلتيكو يستضيف ريال مدريد في الديربي.. تعرف على التشكيل

لقاء حاسم في سباق الدوري الإسباني يشهد ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" في الساعة العاشرة مساءً اليوم… Read More

41 دقيقة ago