كورة مصرية

الزمالك يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة بيراميدز

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم السبت تدريباته على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعداداً لمواجهة نظيره فريق بيراميدز في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين غدا الأحد في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك يختتم تدريباته على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة

ويؤدي نادي الزمالك مرانه الختامي مساء اليوم السبت تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق والذي يعمل في الفترة الحالية على تصحيح أخطاء لاعبي الزمالك التي يقعوا فيها الفترة القادمه.

ويواصل الزمالك تدريباته بشكل يومي من أجل الاستعداد الجيد لمواجهة بيراميدز في اللقاء الذي يتطلع فيه الفارس الأبيض لتحقيق الفوز بعدما عاد الفريق لطريق الإنتصارات جديد في بطولة الدوري المصري الممتاز بالفوز الذي حققه على نظيره فريق طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد .

وطالب المدرب البرتغالي من لاعبي الزمالك التركيز جيداً من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط وعمل على تصحيح نقاط ضعف الفارس الأبيض مشيراً إن لقاء بيراميدز مثل أي لقاء والفوز فيها مطلوب من أجل العودة للمنافسة على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز من جديد والذي يتطلع أصحاب القلعة البيضاء للحصول للموسم الثالث على التوالي .

إقرأ أيضاً ..

تطوير قوي في حالة شيكابالا في مران الزمالك اليوم

سارة ناجي

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

5 ساعات ago