كورة مصرية

الزمالك يدرس استبعاد محمود علاء من رحلة أنجولا (خاص)

كتبت: سارة عبد الباقي

يسود اتجاه داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس، لاستبعاد محمود علاء مدافع النادي الأبيض، من رحلة إنجولا.

ويطير الفارس الأبيض إلى أنجولا يوم الجمعة المقبل، استعدادا لمواجهة بترو أتليتكو يوم الأحد الموافق 3 مارس، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

وأكد مصدر داخل الفريق في تصريحات خاصة، أن دراسة أمر استبعاد اللاعب من المباراة المقبلة تأتي حرصاً على سلامته، وعدم رغبة الجهاز الفني في المجازفة به خوفاً من تفاهم إصابته، وغيابه لفترة أطول، خاصة بعد أن تم استدعائه لمعسكر المنتخب الوطني مؤخراً، الذي يستعد لخوض مباراتين أمام النيجر ونيجيريا.

وغاب محمود علاء عن المباراتين الأخيرتين للزمالك أمام طلائع الجيش في الجولة 23 من مسابقة الدوري المحلي، وبترو أتليتكوا في الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، نتيجة تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة، وفشل الفريق في تحقيق الفوز فيهما حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي 2/2، وحسم التعادل نتيجة المباراة الثانية أيضاً بعد أن انتهت بنتيجة 1/1.

ودفع جروس بـ محمود حمدي “الونش” بديلاً لمحمود علاء المصاب، ليقود خط الدفاع الزملكاوي مع محمد عبدالغني.

ومن المقرر أن يواصل علاء برنامجه التأهيلي في القاهرة، أثناء تواجد بعثة الفريق الأبيض في إنجولا، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة.

مهاب ممدوح

Recent Posts

بث مباشر مبارة سوريا وغرام التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2025- تحت 19 عام

تترقب جماهير كرة القدم العربية وخاصاً السورية مواجهة بين المنتخب السوري للشباب أمام نظيره منتخب… Read More

4 دقائق ago