الزمالك يرفض طلبات والد زيزو بشأن عرض العين الإماراتي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بمحاولات أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق الأبيض، مع مسئولي القلعة البيضاء للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلى الدوري الإماراتي، بعد تلقيه عرضاً من جانب إحدى الأندية هناك.

 

وقال المصدر أن العرض المقدم لزيزو من جانب نادي العين الإماراتي، حيث يصل إلى حوالي 3 ملايين دولار يحصل عليهم الزمالك نظير بيع اللاعب بشكل نهائي.

وأوضح المصدر قائلاً إن والد اللاعب تواجد في مقر نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، وعقد جلسة مع مسئولي النادي الأبيض، وأشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، وعبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول، من أجل الوصول إلي حل في ظل تمسك نجله بالرحيل نظراً لقوة العرض المقدم.

وشدد المصدر قائلاً إن والد اللاعب طلب من مسئولي الزمالك الموافقة على رحيل نجله إلي نادي العين الإماراتي، مشيراً إلى أنه تلقى رفض نهائي من جانب مسئولي القلعة البيضاء الذين أكدوا تمسكوا باستمرار اللاعب وعدم رحيله.

وأردف المصدر الزملكاوي تصريحاته قائلاً أن الثنائي أشرف قاسم وعبدالحليم علي أكدوا لوالد زيزو أن اللاعب يعتبر من العناصر الأساسية، ولن يتم التفريط في خدماته، مشددين على أنه سيتم تعديل عقده وتقديره مالياً، على غرار زملائه مثلما حدث في الأيام الماضية مع يوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود عبدالرحيم “جنش” وأحمد فتوح وكذلك قائد الزمالك محمود عبدالرازق “شيكابالا”.

إقرأ أيضاً

عبد الحليم علي يكشف سبب استبعاد حازم إمام من قائمة مواجهة المصري

سارة ناجي

Recent Posts

نتيجة مباراة الأهلي والجندل في كأس خادم الحرمين الشريفين

واجه نادي الأهلي نظيره نادي الجندل مساء اليوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

8 دقائق ago