الزمالك يرفض طلب فتوح

تحدث أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع مسئولي النادي الأبيض خلال الأيام الماضية حول فكرة خروجه للإعارة خلال الموسم الجديد، بعد انتهاء فترة إعارته بشكل رسمي مع سموحة التي امتدت إلى موسم ونصف.

 

وجاء طلب فتوح من أجل ضمان المشاركة بشكل أساسي للحفاظ على مكانه ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض أولمبياد طوكيو في العام المقبل 2021.

ويتخوف فتوح من تجميده في الزمالك على مقاعد البدلاء لاسيما أن مركز الظهير الأيسر بالفريق الأبيض يتواجد فيه كلاً من محمد عبدالشافي وعبدالله جمعة، وهو ما قد يبعده عن المشاركة الأساسية مع القلعة البيضاء.
وجاء رد مسئولي الزمالك على فتوح بالرفض حيث تمسكوا ببقائه وإغلاق الباب بشكل نهائي حول رحيله عن صفوف الفريق الأبيض، نظراً للحاجة إلى خدماته، خاصة بعد أن الزمالك عانى هذا الموسم بسبب مركز الظهير الأيسر في أهم مبارياته بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، بسبب غياب الثنائي عبدالشافي وعبدالله جمعة نتيجة عدم جاهزية الأول بعد فترة إصابة طويلة وتعرض الثاني لعدوى فيروس كورونا المستجد.
وكان الجهاز الفني للزمالك اضطر للدفع بإسلام جابر في مركز الظهير الأيسر خلال اللقاءات التي غاب عنها عبدالشافي وعبدالله جمعة من أجل التغلب على النقص العددي الذي يعاني منه الفريق الأبيض.
ويستعد الزمالك لانطلاق الموسم المحلي الجديد، حيث سيلتقي الفريق الأبيض مع المقاولون العرب في الجولة الأولى من مسابقة الدوري العام، على أن يحدد مسئولو اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة موعد مباريات المسابقة الجديدة بشكل رسمي.
إقرأ أيضاً

حلم الخماسية يرواد الأهلي بعد حصد الثلاثية وموسيماني يعتمد أوراقه في القلعة الحمراء

سارة عبد الباقي

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

3 ساعات ago