الزمالك يستأنف رحلته إلى الكونغو اليوم

الزمالك يستأنف رحلته إلى الكونغو اليوم

تستأنف بعثة الزمالك رحلتها اليوم الخميس إلى الكونغو، استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي في المباراة المقبلة.

 

وتتواجد بعثة الزمالك حالياً في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، حيث غادرت البعثة البيضاء مطار القاهرة الدولي فجر أمس الأربعاء، ووصلت إثيوبيا في السابعة والنصف صباحاً، ومكثت هناك الليلة الماضية بناء على طلب الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض.

وخاض الزمالك مرانه أمس في إحدى الملاعب القريبة من فندق إقامة البعثة البيضاء في إثيوبيا، على أن يخوض مرانه اليوم الخميس في الكونغو.

وجاء طلب ميتشو بالمكوث في إثيوبيا ومن ثم استئناف رحلة الزمالك إلى الكونغو في اليوم التالي، بسبب طول الرحلة ولتجنب إرهاق اللاعبين قبل المواجهة الهامة والمرتقبة أمام مازيمبي.

ويلتقي الزمالك مع مازيمبي الكونغولي بعد غداً السبت 30 نوفمبر 2019 في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتضم قائمة الزمالك في رحلة الكونغو، 22 لاعباً هم:

محمد عواد ومحمد أبوجبل محمد صبحي ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وحمدي النقاز وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمد حسن وأحمد سيد “زيزو” ومصطفى فتحي ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمد أوناجم وكريم بامبو وأشرف بن شرقي وعمر السعيد ومصطفى محمد.

إغلاق