Categories: كورة مصرية

الزمالك يستعد لتوجيه ضربة جديدة للأهلي بضم هذا اللاعب في الميركاتو الصيفي

سارة عبد الباقي ومُهاب ممدوح

يرغب مجلس إدارة نادي الزمالك في توجيه ضربة جديدة للنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي وذلك في ظل المنافسة على ضم اللاعبين بين الفريقين.

وتحرك مسئولو الزمالك بقوة في الأيام الماضية مع محمود متولي مدافع فريق الإسماعيلي والتكثيف من المفاوضات معه لإقناعه بالانضمام إلى الفريق بعد توقيعه للنادي الأهلي من قبل ورغبته في الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

مجلس الزمالك يأمل وبقوة في استغلال تأخر الأهلي بحسم الصفقة والحصول على توقيع اللاعب واستغلال العلاقة القوية مع إدارة الإسماعيلي.

وكان متولي وقع للأهلي من قبل وأبلغ مسئولو الإسماعيلي برغبته في الانضمام إلى الأحمر خلال الموسم المقبل لكن لم يتم الاتفاق على النواحي المالية بين الناديين، قبل أن يرغب الأهلي في تأجيل الصفقة إلى الموسم المقبل حال استمرار مغالاة الإسماعيلي.

إدارة الزمالك أكدت لمتولي على قدرتهم حسم المفاوضات لصالحهم وإنهاء الصفقة مع إدارة الإسماعيلي بنجاح، وأكدوا له أن عقوده مع الأهلي ليس لها قيمة خاصة وأن الأحمر لن يتمكن من إخراجها لانه سيتعرض للعقوبة هو الآخر بسبب ارتباطه بتعاقد مع الإسماعيلي.

وكان رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور قال في تصريحات تليفزيونية إنه حسم صفقة كان يريد الأهلي ضمها، مطالبا مسؤولي القلعة الحمراء بتوجيه التهنئة له الأمر الذي يشير باقتراب متولي من الزمالك.

مهاب ممدوح

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات ضمك في دوري روشن السعودي 2025/2024

نادي ضمك، أحد الأندية التي تشهد تطورًا ملحوظًا في دوري روشن السعودي، يواصل استعداده لموسم… Read More

5 دقائق ago