Categories: كورة مصرية

الزمالك يسعى لتخطي عقبة النجم الساحلي والصعود للنهائي الإفريقي

كتبت: سارة عبد الباقي

يحل فريق الزمالك ضيفاً في التاسعة مساء اليوم الأحد على فريق النجم الساحلي التونسي بالملعب الأولمبي في سوسة بإياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

كان لقاء الذهاب الذي أقيم بملعب برج العرب بالإسكندرية، يوم الأحد الماضي، انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد سجله محمود عبدالمنعم “كهربا”.

 

ويحتاج الزمالك إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل للمباراة النهائية، ومواجهة الفائز من فريقي نهضة البركان المغربي والصفاقسي التونسي.

وأكد الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، للاعبين على صعوبة اللقاء، خاصة وأن النجم سيلعب على ملعبه ووسط جماهيره.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على شرح نقاط القوة والضعف بالفريق التونسي خلال المحاضرة التي ألقاها جروس على اللاعبين مساء الأمس بعد خوض التدريب الختامي على الملعب الأولمبي بسوسة، كما طالب اللاعبين بالحذر من عرضيات الخصم.

وفي المقابل يتطلع النجم الساحلي بقيادة المدرب الفرنسي المخضرم روجيه لومير لتحقيق الفوز بأكثر من هدف لحسم التأهل للدور النهائي، والثأر من الخسارة التي تعرض لها في برج العرب بلقاء الذهاب.

وحذر المدير الفني لاعبيه من استقبال أهداف حتى لا تزداد الأمور صعوبة على الفريق في المباراة.

ويفتقد النجم لخدمات محمد أمين بن عمر للإصابة وكريم عريبي للإيقاف، بينما يفتقد الزمالك لخدمات كلاً من حازم إمام وفرجاني ساسي ومصطفى فتحي ومحمد عنتر وخالد بوطيب للإصابة.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق التونسي على مجموعة لاعبين أمثال وليد كريدان ومكرم البديري وصدام بن عزيزة ومحمد كوناتي ووجدي كشريدة وزياد بوغطاس و ماهر بن عمر الحناشي وكريم العواضي وإيهاب المساكني ومالك بعيو وحازم الحاج حسن وياسين الشيخاوي.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

شبح الإقالة يهدد بويا أسباغي

تعرض مدرب نادي الريان السويدي بويا أسباغي  يوم أمس الى هجوم كبير من جماهير نادي… Read More

40 ثانية ago